من الاثنين إلى الجمعة
في الصباح : من 08h 15 إلى 12h 30
بعد الظهر : من 13h 15 إلى 17h 00
التوقيت الصيفي
من الاثنين إلى الجمعة
من 08h 00 إلى 14h 00
أحدث المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية بالتعاون مع وحدة جودة الخدمات الإدارية التابعة لرئاسة الحكومة، علامة جودة الاستقبال «مرحبا» التي تسند لمستحقيها من الإدارات العمومية المتميزة بالاستقبال الجيد والنفاذ الناجع والسريع للخدمة المطلوبة.
تنصّ اللائحة الفنية لعلامة «مرحبا» على أن يكون الردّ على الخدمة المطلوبة عن طريق المراسلات في أجل لا يتعدّى 21 يوما وعن طريق البريد الإلكتروني في ظرف لا يتجاوز 48 ساعة فيما يستوجب ان يكون الردّ على الطلبات المقترحة عبر الهاتف حينيّا أو في أجل لا يتعدّى 24 ساعة على أقصى تقدير.
في إطار سياستنا التي تهدف أساسا إلى تحسين جودة خدماتنا، انخرطت وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية بصفة طوعية في تمشي إرساء نظام الجودة صلب المصالح المتعاملة مع المواطنين والمتواجدة بمقرّها الاجتماعي وذلك وفقا لمتطلبات علامة مرحبا الوطنية.
وفي هذا الصدد، فإن دورنا كمؤسسة تعنى بالنهوض بالاستثمار الفلاحي الخاص، نسعى باستمرار إلى تحسين جودة الاستقبال بكافة مكوناته وإرساء إدارة حديثة وفعّالة.
تقوم سياسة جودة علامة «مرحبا» على المحاور التالية:
ولبلوغ هذه الغاية، تلتزم الإدارة العامة للوكالة باحترام المقتضيات القانونية والتنظيمية، وتضمن تنفيذ الخدمات وفقا لمتطلبات علامة مرحبا مع توفير الموارد البشرية والمادية اللازمة لتحقيق الأهداف المرجوة.
الإجراءات الخاصة بذوي الإحتياجات الخصوصية